أثر تدريس وحدة مقترحة في العلوم قائمة على نظرية التعلم المرتکز على عمل الدماغ لتنمية مهارات المراقبة والتحکم لدى طلاب المرحلة الإعدادية
غالي, ., مطر, ., الروبي, ., محمد الصوفي, . (2022). أثر تدريس وحدة مقترحة في العلوم قائمة على نظرية التعلم المرتکز على عمل الدماغ لتنمية مهارات المراقبة والتحکم لدى طلاب المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/jfust.2022.40745.1075
فيبي غالي; محمد حماد هندي مطر; ربيع کمال محمود الروبي; نها محمد صوفي محمد الصوفي. "أثر تدريس وحدة مقترحة في العلوم قائمة على نظرية التعلم المرتکز على عمل الدماغ لتنمية مهارات المراقبة والتحکم لدى طلاب المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, , , 2022, -. doi: 10.21608/jfust.2022.40745.1075
غالي, ., مطر, ., الروبي, ., محمد الصوفي, . (2022). 'أثر تدريس وحدة مقترحة في العلوم قائمة على نظرية التعلم المرتکز على عمل الدماغ لتنمية مهارات المراقبة والتحکم لدى طلاب المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/jfust.2022.40745.1075
غالي, ., مطر, ., الروبي, ., محمد الصوفي, . أثر تدريس وحدة مقترحة في العلوم قائمة على نظرية التعلم المرتکز على عمل الدماغ لتنمية مهارات المراقبة والتحکم لدى طلاب المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2022; (): -. doi: 10.21608/jfust.2022.40745.1075