تأثير أبعاد مصداقية المؤثرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي على اتصال العلامة بالذات (دراسة تطبيقية)
إبراهيم دكروري, ., محمد يسن, ., محسن أحمد, . (2022). تأثير أبعاد مصداقية المؤثرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي على اتصال العلامة بالذات (دراسة تطبيقية). EKB Journal Management System, 46(4), 601-625. doi: 10.21608/alat.2022.267674
مني إبراهيم دكروري; هشام محمد يسن; سارة محسن أحمد. "تأثير أبعاد مصداقية المؤثرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي على اتصال العلامة بالذات (دراسة تطبيقية)". EKB Journal Management System, 46, 4, 2022, 601-625. doi: 10.21608/alat.2022.267674
إبراهيم دكروري, ., محمد يسن, ., محسن أحمد, . (2022). 'تأثير أبعاد مصداقية المؤثرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي على اتصال العلامة بالذات (دراسة تطبيقية)', EKB Journal Management System, 46(4), pp. 601-625. doi: 10.21608/alat.2022.267674
إبراهيم دكروري, ., محمد يسن, ., محسن أحمد, . تأثير أبعاد مصداقية المؤثرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي على اتصال العلامة بالذات (دراسة تطبيقية). EKB Journal Management System, 2022; 46(4): 601-625. doi: 10.21608/alat.2022.267674