قياس تأثير الوسم "Branding" على اختيارات المشترين في السوبر ماركت
عفيفي, . (2023). قياس تأثير الوسم "Branding" على اختيارات المشترين في السوبر ماركت. EKB Journal Management System, 50(3), 779-812. doi: 10.21608/sjsc.2022.166956.1192
أمل صديق عفيفي. "قياس تأثير الوسم "Branding" على اختيارات المشترين في السوبر ماركت". EKB Journal Management System, 50, 3, 2023, 779-812. doi: 10.21608/sjsc.2022.166956.1192
عفيفي, . (2023). 'قياس تأثير الوسم "Branding" على اختيارات المشترين في السوبر ماركت', EKB Journal Management System, 50(3), pp. 779-812. doi: 10.21608/sjsc.2022.166956.1192
عفيفي, . قياس تأثير الوسم "Branding" على اختيارات المشترين في السوبر ماركت. EKB Journal Management System, 2023; 50(3): 779-812. doi: 10.21608/sjsc.2022.166956.1192