أثر تدريس وحدة مقترحة في العلوم قائمة على نظرية التعلم المرتكز على عمل الدماغ لتنمية مهارات المراقبة والتحكم لدى طلاب المرحلة الإعدادية
سعد, ., مطر, ., الروبي, ., محمد الصوفي, . (2020). أثر تدريس وحدة مقترحة في العلوم قائمة على نظرية التعلم المرتكز على عمل الدماغ لتنمية مهارات المراقبة والتحكم لدى طلاب المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 14(14), 596-626. doi: 10.21608/jfust.2020.267707
فيبي غالي نصيف سعد; محمد حماد هندي مطر; ربيع کمال محمود الروبي; نها محمد صوفي محمد الصوفي. "أثر تدريس وحدة مقترحة في العلوم قائمة على نظرية التعلم المرتكز على عمل الدماغ لتنمية مهارات المراقبة والتحكم لدى طلاب المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 14, 14, 2020, 596-626. doi: 10.21608/jfust.2020.267707
سعد, ., مطر, ., الروبي, ., محمد الصوفي, . (2020). 'أثر تدريس وحدة مقترحة في العلوم قائمة على نظرية التعلم المرتكز على عمل الدماغ لتنمية مهارات المراقبة والتحكم لدى طلاب المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 14(14), pp. 596-626. doi: 10.21608/jfust.2020.267707
سعد, ., مطر, ., الروبي, ., محمد الصوفي, . أثر تدريس وحدة مقترحة في العلوم قائمة على نظرية التعلم المرتكز على عمل الدماغ لتنمية مهارات المراقبة والتحكم لدى طلاب المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2020; 14(14): 596-626. doi: 10.21608/jfust.2020.267707