أثر أسلوبي عرض محتوى تطبيقات التعلم الإلكتروني عن بُعد على تنمية مهارات استخدام المنصات الإلكترونية التعليمية لمعلمي المرحلة الثانوية.
أحمد, . (2022). أثر أسلوبي عرض محتوى تطبيقات التعلم الإلكتروني عن بُعد على تنمية مهارات استخدام المنصات الإلكترونية التعليمية لمعلمي المرحلة الثانوية.. EKB Journal Management System, 30(3), 133-179. doi: 10.21608/ssj.2022.267807
د/ فرج عبده فرج أحمد. "أثر أسلوبي عرض محتوى تطبيقات التعلم الإلكتروني عن بُعد على تنمية مهارات استخدام المنصات الإلكترونية التعليمية لمعلمي المرحلة الثانوية.". EKB Journal Management System, 30, 3, 2022, 133-179. doi: 10.21608/ssj.2022.267807
أحمد, . (2022). 'أثر أسلوبي عرض محتوى تطبيقات التعلم الإلكتروني عن بُعد على تنمية مهارات استخدام المنصات الإلكترونية التعليمية لمعلمي المرحلة الثانوية.', EKB Journal Management System, 30(3), pp. 133-179. doi: 10.21608/ssj.2022.267807
أحمد, . أثر أسلوبي عرض محتوى تطبيقات التعلم الإلكتروني عن بُعد على تنمية مهارات استخدام المنصات الإلكترونية التعليمية لمعلمي المرحلة الثانوية.. EKB Journal Management System, 2022; 30(3): 133-179. doi: 10.21608/ssj.2022.267807