أراء الطلاب حول جودة التعليم الحضوري والتعليم عن بعد لمقررات المحاسبة خلال جائحة كوفيد-19 في المملكة العربية السعودية(باللغة الانجليزية) | ||||
مجلة الاسکندرية للبحوث المحاسبية | ||||
Article 12, Volume 6, Issue 3, September 2022, Page 1-34 PDF (878.11 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/aljalexu.2022.268023 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
رحاب الشهاوى1; سيد الخولي2; حسني حمدى3; بسام الاحمدى2 | ||||
1كلية إدارة الأعمال ، الكلية الكندية الدولية (CIC) ، القاهرة ، مصر | ||||
2قسم إدارة العمليات والإنتاج ، كلية الأعمال ، جامعة عين شمس ، القاهرة ، مصر | ||||
3جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب (MSA) ، القاهرة ، مصر | ||||
Abstract | ||||
أجبرت جائحة كوفيد- 19 العديد من الجامعات، بما في ذلك جامعات المملكة العربية السعودية، على التحول بشكل مفاجيء من التعليم الحضوري إلى التعليم عن بعد، مما أجبرهم على التكيف مع الفصول الدراسية الافتراضية عن طريق الإنترنت مع ضمان جودة التعليم. وتهدف هذه الدراسة إلى تحديد ما إذا كانت هناك فروق بين جودة التعليم الحضوري والتعليم عن بعد لمقررات المحاسبة. وقد تم جمع أراء الطلاب من خلال استطلاعات الرأي لعينة منهم. وأظهر تحليل العامل الاستكشافي ومؤشر الإدراك المركب لكل طريقة عدم وجود فروق ذات دلالة إحصائية في الجودة المدركة بين التعليم الحضوري والتعليم عن بعد. | ||||
Keywords | ||||
المحاسبة; التعليم الحضوري; التعليم عن بعد; كوفيد-19; المملكة العربية السعودية | ||||
References | ||||
| ||||
Statistics Article View: 245 PDF Download: 1,435 |
||||