أثر استخدام استراتيجية المحطات العلمية في تدريس وحدة مقترحة في کيمياء النانو على تنمية التوازن المعرفي ومهارات التمکن المعلوماتي للطلاب المعلمين بکلية التربية
عبد النبي محمد عبد المعطي, ., کامل, ., رمزى جرجس, . (2022). أثر استخدام استراتيجية المحطات العلمية في تدريس وحدة مقترحة في کيمياء النانو على تنمية التوازن المعرفي ومهارات التمکن المعلوماتي للطلاب المعلمين بکلية التربية. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/jfust.2022.137690.1657
أسماء عبد النبي محمد عبد المعطي; آمال ربيع کامل; رشا رمزى جرجس. "أثر استخدام استراتيجية المحطات العلمية في تدريس وحدة مقترحة في کيمياء النانو على تنمية التوازن المعرفي ومهارات التمکن المعلوماتي للطلاب المعلمين بکلية التربية". EKB Journal Management System, , , 2022, -. doi: 10.21608/jfust.2022.137690.1657
عبد النبي محمد عبد المعطي, ., کامل, ., رمزى جرجس, . (2022). 'أثر استخدام استراتيجية المحطات العلمية في تدريس وحدة مقترحة في کيمياء النانو على تنمية التوازن المعرفي ومهارات التمکن المعلوماتي للطلاب المعلمين بکلية التربية', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/jfust.2022.137690.1657
عبد النبي محمد عبد المعطي, ., کامل, ., رمزى جرجس, . أثر استخدام استراتيجية المحطات العلمية في تدريس وحدة مقترحة في کيمياء النانو على تنمية التوازن المعرفي ومهارات التمکن المعلوماتي للطلاب المعلمين بکلية التربية. EKB Journal Management System, 2022; (): -. doi: 10.21608/jfust.2022.137690.1657