تحديات ممارسات التعليم عن بُعد لذوي صعوبات التعلُّم والإجراءات الواجب اعتبارها للحد منها من وجهة نظر المشرفين والمشرفات بمنطقة المدينة المنورة
صالح معمار, . (2022). تحديات ممارسات التعليم عن بُعد لذوي صعوبات التعلُّم والإجراءات الواجب اعتبارها للحد منها من وجهة نظر المشرفين والمشرفات بمنطقة المدينة المنورة. EKB Journal Management System, 38(7.2), 86-145. doi: 10.21608/mfes.2022.268324
صهيب صالح معمار. "تحديات ممارسات التعليم عن بُعد لذوي صعوبات التعلُّم والإجراءات الواجب اعتبارها للحد منها من وجهة نظر المشرفين والمشرفات بمنطقة المدينة المنورة". EKB Journal Management System, 38, 7.2, 2022, 86-145. doi: 10.21608/mfes.2022.268324
صالح معمار, . (2022). 'تحديات ممارسات التعليم عن بُعد لذوي صعوبات التعلُّم والإجراءات الواجب اعتبارها للحد منها من وجهة نظر المشرفين والمشرفات بمنطقة المدينة المنورة', EKB Journal Management System, 38(7.2), pp. 86-145. doi: 10.21608/mfes.2022.268324
صالح معمار, . تحديات ممارسات التعليم عن بُعد لذوي صعوبات التعلُّم والإجراءات الواجب اعتبارها للحد منها من وجهة نظر المشرفين والمشرفات بمنطقة المدينة المنورة. EKB Journal Management System, 2022; 38(7.2): 86-145. doi: 10.21608/mfes.2022.268324