تقييم برامج التسويق الاجتماعي بالمنظمات التطوعية في ضوء النموذج العقلاني الرشيد للتخطيط
المصرى, . (2019). تقييم برامج التسويق الاجتماعي بالمنظمات التطوعية في ضوء النموذج العقلاني الرشيد للتخطيط. EKB Journal Management System, 15(15), 599-680. doi: 10.21608/jfss.2019.268488
محمد عزت المصرى. "تقييم برامج التسويق الاجتماعي بالمنظمات التطوعية في ضوء النموذج العقلاني الرشيد للتخطيط". EKB Journal Management System, 15, 15, 2019, 599-680. doi: 10.21608/jfss.2019.268488
المصرى, . (2019). 'تقييم برامج التسويق الاجتماعي بالمنظمات التطوعية في ضوء النموذج العقلاني الرشيد للتخطيط', EKB Journal Management System, 15(15), pp. 599-680. doi: 10.21608/jfss.2019.268488
المصرى, . تقييم برامج التسويق الاجتماعي بالمنظمات التطوعية في ضوء النموذج العقلاني الرشيد للتخطيط. EKB Journal Management System, 2019; 15(15): 599-680. doi: 10.21608/jfss.2019.268488