دور التطبيقات الرقمية التفاعلية في تصميم أجنحة العرض الاعلانية من المنظور الاقتصادي
ابو الغيط, . (2024). دور التطبيقات الرقمية التفاعلية في تصميم أجنحة العرض الاعلانية من المنظور الاقتصادي. EKB Journal Management System, 4(19), 240-259. doi: 10.21608/jsos.2022.167647.1306
هايدى يوسف ابو الغيط. "دور التطبيقات الرقمية التفاعلية في تصميم أجنحة العرض الاعلانية من المنظور الاقتصادي". EKB Journal Management System, 4, 19, 2024, 240-259. doi: 10.21608/jsos.2022.167647.1306
ابو الغيط, . (2024). 'دور التطبيقات الرقمية التفاعلية في تصميم أجنحة العرض الاعلانية من المنظور الاقتصادي', EKB Journal Management System, 4(19), pp. 240-259. doi: 10.21608/jsos.2022.167647.1306
ابو الغيط, . دور التطبيقات الرقمية التفاعلية في تصميم أجنحة العرض الاعلانية من المنظور الاقتصادي. EKB Journal Management System, 2024; 4(19): 240-259. doi: 10.21608/jsos.2022.167647.1306