برنامج قائم على مدخل الحواس المتعددة لتنمية مهارات التواصل الشفهي لدى التلاميذ ضعاف السمع من ذوي الإعاقة الفكرية بالمرحلة الابتدائية
عبد الحميد, . (2022). برنامج قائم على مدخل الحواس المتعددة لتنمية مهارات التواصل الشفهي لدى التلاميذ ضعاف السمع من ذوي الإعاقة الفكرية بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 22(252), 233-332. doi: 10.21608/mrk.2022.269130
د/ حنان محمد فياض د/ رحاب أحمد عبد الحميد. "برنامج قائم على مدخل الحواس المتعددة لتنمية مهارات التواصل الشفهي لدى التلاميذ ضعاف السمع من ذوي الإعاقة الفكرية بالمرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 22, 252, 2022, 233-332. doi: 10.21608/mrk.2022.269130
عبد الحميد, . (2022). 'برنامج قائم على مدخل الحواس المتعددة لتنمية مهارات التواصل الشفهي لدى التلاميذ ضعاف السمع من ذوي الإعاقة الفكرية بالمرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 22(252), pp. 233-332. doi: 10.21608/mrk.2022.269130
عبد الحميد, . برنامج قائم على مدخل الحواس المتعددة لتنمية مهارات التواصل الشفهي لدى التلاميذ ضعاف السمع من ذوي الإعاقة الفكرية بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2022; 22(252): 233-332. doi: 10.21608/mrk.2022.269130