فاعلية برنامج إرشادى وقائى معرفى سلوكى فى تنمية الذكاء الرقمى (DQ) لعينة من طلاب المرحلة الإعدادية المعرضين لمخاطر الانترنت
حسن محمد الليثى, . (2022). فاعلية برنامج إرشادى وقائى معرفى سلوكى فى تنمية الذكاء الرقمى (DQ) لعينة من طلاب المرحلة الإعدادية المعرضين لمخاطر الانترنت. EKB Journal Management System, 23(7), 44-92. doi: 10.21608/jsre.2022.150344.1490
أحمد حسن محمد الليثى. "فاعلية برنامج إرشادى وقائى معرفى سلوكى فى تنمية الذكاء الرقمى (DQ) لعينة من طلاب المرحلة الإعدادية المعرضين لمخاطر الانترنت". EKB Journal Management System, 23, 7, 2022, 44-92. doi: 10.21608/jsre.2022.150344.1490
حسن محمد الليثى, . (2022). 'فاعلية برنامج إرشادى وقائى معرفى سلوكى فى تنمية الذكاء الرقمى (DQ) لعينة من طلاب المرحلة الإعدادية المعرضين لمخاطر الانترنت', EKB Journal Management System, 23(7), pp. 44-92. doi: 10.21608/jsre.2022.150344.1490
حسن محمد الليثى, . فاعلية برنامج إرشادى وقائى معرفى سلوكى فى تنمية الذكاء الرقمى (DQ) لعينة من طلاب المرحلة الإعدادية المعرضين لمخاطر الانترنت. EKB Journal Management System, 2022; 23(7): 44-92. doi: 10.21608/jsre.2022.150344.1490