الدور الوسيط لثقة العميل في العلاقة التأثيرية بين جودة الخدمات ورضا العميل (دراسة تطبيقية على عملاء البنوك التجارية بمحافظة الدقهلية)
حجازي, ., خليقة, . (2022). الدور الوسيط لثقة العميل في العلاقة التأثيرية بين جودة الخدمات ورضا العميل (دراسة تطبيقية على عملاء البنوك التجارية بمحافظة الدقهلية). EKB Journal Management System, 44(4), 291-330. doi: 10.21608/zcom.2022.166656.1176
أحمد عبدالحميد أمين حجازي; هانئ عبدالمنعم محمد خليقة. "الدور الوسيط لثقة العميل في العلاقة التأثيرية بين جودة الخدمات ورضا العميل (دراسة تطبيقية على عملاء البنوك التجارية بمحافظة الدقهلية)". EKB Journal Management System, 44, 4, 2022, 291-330. doi: 10.21608/zcom.2022.166656.1176
حجازي, ., خليقة, . (2022). 'الدور الوسيط لثقة العميل في العلاقة التأثيرية بين جودة الخدمات ورضا العميل (دراسة تطبيقية على عملاء البنوك التجارية بمحافظة الدقهلية)', EKB Journal Management System, 44(4), pp. 291-330. doi: 10.21608/zcom.2022.166656.1176
حجازي, ., خليقة, . الدور الوسيط لثقة العميل في العلاقة التأثيرية بين جودة الخدمات ورضا العميل (دراسة تطبيقية على عملاء البنوك التجارية بمحافظة الدقهلية). EKB Journal Management System, 2022; 44(4): 291-330. doi: 10.21608/zcom.2022.166656.1176