كثافة تلميحات الانفوجرافيك البصرية (أحادية- ثنائية- ثلاثية) بالكتاب الإلكتروني وأثرهم في تنمية التحصيل والشعور بمتعة التعلم لدى طلاب الحاسب الآلي
بقلاوة, ., صبحي, . (2022). كثافة تلميحات الانفوجرافيك البصرية (أحادية- ثنائية- ثلاثية) بالكتاب الإلكتروني وأثرهم في تنمية التحصيل والشعور بمتعة التعلم لدى طلاب الحاسب الآلي. EKB Journal Management System, 23(7), 326-424. doi: 10.21608/jsre.2022.150826.1491
داليا بقلاوة; ليندا صبحي. "كثافة تلميحات الانفوجرافيك البصرية (أحادية- ثنائية- ثلاثية) بالكتاب الإلكتروني وأثرهم في تنمية التحصيل والشعور بمتعة التعلم لدى طلاب الحاسب الآلي". EKB Journal Management System, 23, 7, 2022, 326-424. doi: 10.21608/jsre.2022.150826.1491
بقلاوة, ., صبحي, . (2022). 'كثافة تلميحات الانفوجرافيك البصرية (أحادية- ثنائية- ثلاثية) بالكتاب الإلكتروني وأثرهم في تنمية التحصيل والشعور بمتعة التعلم لدى طلاب الحاسب الآلي', EKB Journal Management System, 23(7), pp. 326-424. doi: 10.21608/jsre.2022.150826.1491
بقلاوة, ., صبحي, . كثافة تلميحات الانفوجرافيك البصرية (أحادية- ثنائية- ثلاثية) بالكتاب الإلكتروني وأثرهم في تنمية التحصيل والشعور بمتعة التعلم لدى طلاب الحاسب الآلي. EKB Journal Management System, 2022; 23(7): 326-424. doi: 10.21608/jsre.2022.150826.1491