أثر التسويق الداخلي على جودة الخدمات في قطاع الاتصالات السعودية: دراسة حالة على شركة الاتصالات السعودية
بنعمر, ., المرشدي, . (2024). أثر التسويق الداخلي على جودة الخدمات في قطاع الاتصالات السعودية: دراسة حالة على شركة الاتصالات السعودية. EKB Journal Management System, 44(4), 331-346. doi: 10.21608/aja.2022.163441.1325
اعطيات بنعمر; رحاب المرشدي. "أثر التسويق الداخلي على جودة الخدمات في قطاع الاتصالات السعودية: دراسة حالة على شركة الاتصالات السعودية". EKB Journal Management System, 44, 4, 2024, 331-346. doi: 10.21608/aja.2022.163441.1325
بنعمر, ., المرشدي, . (2024). 'أثر التسويق الداخلي على جودة الخدمات في قطاع الاتصالات السعودية: دراسة حالة على شركة الاتصالات السعودية', EKB Journal Management System, 44(4), pp. 331-346. doi: 10.21608/aja.2022.163441.1325
بنعمر, ., المرشدي, . أثر التسويق الداخلي على جودة الخدمات في قطاع الاتصالات السعودية: دراسة حالة على شركة الاتصالات السعودية. EKB Journal Management System, 2024; 44(4): 331-346. doi: 10.21608/aja.2022.163441.1325