أثر التسويق الداخلي على جودة الخدمات في قطاع الاتصالات السعودية: دراسة حالة على شركة الاتصالات السعودية
بنعمر, ., المرشدي, . (2022). أثر التسويق الداخلي على جودة الخدمات في قطاع الاتصالات السعودية: دراسة حالة على شركة الاتصالات السعودية. EKB Journal Management System, (), 1-16. doi: 10.21608/aja.2022.163441.1325
اعطيات بنعمر; رحاب المرشدي. "أثر التسويق الداخلي على جودة الخدمات في قطاع الاتصالات السعودية: دراسة حالة على شركة الاتصالات السعودية". EKB Journal Management System, , , 2022, 1-16. doi: 10.21608/aja.2022.163441.1325
بنعمر, ., المرشدي, . (2022). 'أثر التسويق الداخلي على جودة الخدمات في قطاع الاتصالات السعودية: دراسة حالة على شركة الاتصالات السعودية', EKB Journal Management System, (), pp. 1-16. doi: 10.21608/aja.2022.163441.1325
بنعمر, ., المرشدي, . أثر التسويق الداخلي على جودة الخدمات في قطاع الاتصالات السعودية: دراسة حالة على شركة الاتصالات السعودية. EKB Journal Management System, 2022; (): 1-16. doi: 10.21608/aja.2022.163441.1325