فاعلية استراتيجيتي (الأمثلة المحلولة – حل المشكلات) ببيئة تعلم إلكترونية في تنمية مهارات إنتاج المشروعات البرمجية لدى طلاب شعبة إعداد معلم الحاسب الآلي
إبراهيم محمد مصطفى, ., سعيد علي هنداوي, ., زغلول, . (2022). فاعلية استراتيجيتي (الأمثلة المحلولة – حل المشكلات) ببيئة تعلم إلكترونية في تنمية مهارات إنتاج المشروعات البرمجية لدى طلاب شعبة إعداد معلم الحاسب الآلي. EKB Journal Management System, 8(3), 1115-1168. doi: 10.21608/jsezu.2022.269799
يحى إبراهيم محمد مصطفى; أسامة سعيد علي هنداوي; سماح زغلول. "فاعلية استراتيجيتي (الأمثلة المحلولة – حل المشكلات) ببيئة تعلم إلكترونية في تنمية مهارات إنتاج المشروعات البرمجية لدى طلاب شعبة إعداد معلم الحاسب الآلي". EKB Journal Management System, 8, 3, 2022, 1115-1168. doi: 10.21608/jsezu.2022.269799
إبراهيم محمد مصطفى, ., سعيد علي هنداوي, ., زغلول, . (2022). 'فاعلية استراتيجيتي (الأمثلة المحلولة – حل المشكلات) ببيئة تعلم إلكترونية في تنمية مهارات إنتاج المشروعات البرمجية لدى طلاب شعبة إعداد معلم الحاسب الآلي', EKB Journal Management System, 8(3), pp. 1115-1168. doi: 10.21608/jsezu.2022.269799
إبراهيم محمد مصطفى, ., سعيد علي هنداوي, ., زغلول, . فاعلية استراتيجيتي (الأمثلة المحلولة – حل المشكلات) ببيئة تعلم إلكترونية في تنمية مهارات إنتاج المشروعات البرمجية لدى طلاب شعبة إعداد معلم الحاسب الآلي. EKB Journal Management System, 2022; 8(3): 1115-1168. doi: 10.21608/jsezu.2022.269799