نمطا المنظم المتقدم (النصي-الإنفوجرافيك) بالاختبارات البنائية النقالة وأثرهما على تنمية التحصيل المعرفي وخفض قلق الاختبار الإلكتروني لدى الطالبة المعلمة وانطباعاتها عنها
حسن حامد السلامى, . (2022). نمطا المنظم المتقدم (النصي-الإنفوجرافيك) بالاختبارات البنائية النقالة وأثرهما على تنمية التحصيل المعرفي وخفض قلق الاختبار الإلكتروني لدى الطالبة المعلمة وانطباعاتها عنها. EKB Journal Management System, 32(7), 347-491. doi: 10.21608/tesr.2022.269806
زينب حسن حامد السلامى. "نمطا المنظم المتقدم (النصي-الإنفوجرافيك) بالاختبارات البنائية النقالة وأثرهما على تنمية التحصيل المعرفي وخفض قلق الاختبار الإلكتروني لدى الطالبة المعلمة وانطباعاتها عنها". EKB Journal Management System, 32, 7, 2022, 347-491. doi: 10.21608/tesr.2022.269806
حسن حامد السلامى, . (2022). 'نمطا المنظم المتقدم (النصي-الإنفوجرافيك) بالاختبارات البنائية النقالة وأثرهما على تنمية التحصيل المعرفي وخفض قلق الاختبار الإلكتروني لدى الطالبة المعلمة وانطباعاتها عنها', EKB Journal Management System, 32(7), pp. 347-491. doi: 10.21608/tesr.2022.269806
حسن حامد السلامى, . نمطا المنظم المتقدم (النصي-الإنفوجرافيك) بالاختبارات البنائية النقالة وأثرهما على تنمية التحصيل المعرفي وخفض قلق الاختبار الإلكتروني لدى الطالبة المعلمة وانطباعاتها عنها. EKB Journal Management System, 2022; 32(7): 347-491. doi: 10.21608/tesr.2022.269806