استخدام استراتيجية مقترحة قائمة على نظرية الذكاء الثلاثي في تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفكير التقويمي لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية
جمال محمد متولى, ., كمال معبد, ., حسن السيد, . (2022). استخدام استراتيجية مقترحة قائمة على نظرية الذكاء الثلاثي في تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفكير التقويمي لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية. EKB Journal Management System, 38(8), 117-139. doi: 10.21608/mfes.2022.269981
منار جمال محمد متولى; على كمال معبد; جمال حسن السيد. "استخدام استراتيجية مقترحة قائمة على نظرية الذكاء الثلاثي في تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفكير التقويمي لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية". EKB Journal Management System, 38, 8, 2022, 117-139. doi: 10.21608/mfes.2022.269981
جمال محمد متولى, ., كمال معبد, ., حسن السيد, . (2022). 'استخدام استراتيجية مقترحة قائمة على نظرية الذكاء الثلاثي في تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفكير التقويمي لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية', EKB Journal Management System, 38(8), pp. 117-139. doi: 10.21608/mfes.2022.269981
جمال محمد متولى, ., كمال معبد, ., حسن السيد, . استخدام استراتيجية مقترحة قائمة على نظرية الذكاء الثلاثي في تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفكير التقويمي لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية. EKB Journal Management System, 2022; 38(8): 117-139. doi: 10.21608/mfes.2022.269981