أثر ممارسات سلسلة الإمداد الإلكترونية على تعزيز القدرات التسويقية: بالتطبيق على سلاسل الهايبر ماركت في القاهرة
نويجى, . (2023). أثر ممارسات سلسلة الإمداد الإلكترونية على تعزيز القدرات التسويقية: بالتطبيق على سلاسل الهايبر ماركت في القاهرة. EKB Journal Management System, 41(4), -. doi: 10.21608/jso.2022.168795.1057
عبدالعزيز دسوقى كمال نويجى. "أثر ممارسات سلسلة الإمداد الإلكترونية على تعزيز القدرات التسويقية: بالتطبيق على سلاسل الهايبر ماركت في القاهرة". EKB Journal Management System, 41, 4, 2023, -. doi: 10.21608/jso.2022.168795.1057
نويجى, . (2023). 'أثر ممارسات سلسلة الإمداد الإلكترونية على تعزيز القدرات التسويقية: بالتطبيق على سلاسل الهايبر ماركت في القاهرة', EKB Journal Management System, 41(4), pp. -. doi: 10.21608/jso.2022.168795.1057
نويجى, . أثر ممارسات سلسلة الإمداد الإلكترونية على تعزيز القدرات التسويقية: بالتطبيق على سلاسل الهايبر ماركت في القاهرة. EKB Journal Management System, 2023; 41(4): -. doi: 10.21608/jso.2022.168795.1057