العلاقة بين وسائل الدفع الإلكتروني وتعزيز فاعلية التسويق الإلكترونى: تحليل الدور الوسيط للذكاء التسويقي (دراسه تطبيقية على عملاء بعض فنادق الخمس نجوم بمدينة شرم الشيخ)
خليفه, . (2023). العلاقة بين وسائل الدفع الإلكتروني وتعزيز فاعلية التسويق الإلكترونى: تحليل الدور الوسيط للذكاء التسويقي (دراسه تطبيقية على عملاء بعض فنادق الخمس نجوم بمدينة شرم الشيخ). EKB Journal Management System, 41(3), -. doi: 10.21608/jso.2022.168400.1055
هانئ عبد المنعم محمد خليفه. "العلاقة بين وسائل الدفع الإلكتروني وتعزيز فاعلية التسويق الإلكترونى: تحليل الدور الوسيط للذكاء التسويقي (دراسه تطبيقية على عملاء بعض فنادق الخمس نجوم بمدينة شرم الشيخ)". EKB Journal Management System, 41, 3, 2023, -. doi: 10.21608/jso.2022.168400.1055
خليفه, . (2023). 'العلاقة بين وسائل الدفع الإلكتروني وتعزيز فاعلية التسويق الإلكترونى: تحليل الدور الوسيط للذكاء التسويقي (دراسه تطبيقية على عملاء بعض فنادق الخمس نجوم بمدينة شرم الشيخ)', EKB Journal Management System, 41(3), pp. -. doi: 10.21608/jso.2022.168400.1055
خليفه, . العلاقة بين وسائل الدفع الإلكتروني وتعزيز فاعلية التسويق الإلكترونى: تحليل الدور الوسيط للذكاء التسويقي (دراسه تطبيقية على عملاء بعض فنادق الخمس نجوم بمدينة شرم الشيخ). EKB Journal Management System, 2023; 41(3): -. doi: 10.21608/jso.2022.168400.1055