استراتيجية مقترحة لتطوير إعداد معلم الكبار بالجامعات في ضوء مدخل القيمة المضافة
عبدالمنعم, . (2022). استراتيجية مقترحة لتطوير إعداد معلم الكبار بالجامعات في ضوء مدخل القيمة المضافة. EKB Journal Management System, 103(103), 735-843. doi: 10.21608/edusohag.2022.270108
هناء حسين محمد عبدالمنعم. "استراتيجية مقترحة لتطوير إعداد معلم الكبار بالجامعات في ضوء مدخل القيمة المضافة". EKB Journal Management System, 103, 103, 2022, 735-843. doi: 10.21608/edusohag.2022.270108
عبدالمنعم, . (2022). 'استراتيجية مقترحة لتطوير إعداد معلم الكبار بالجامعات في ضوء مدخل القيمة المضافة', EKB Journal Management System, 103(103), pp. 735-843. doi: 10.21608/edusohag.2022.270108
عبدالمنعم, . استراتيجية مقترحة لتطوير إعداد معلم الكبار بالجامعات في ضوء مدخل القيمة المضافة. EKB Journal Management System, 2022; 103(103): 735-843. doi: 10.21608/edusohag.2022.270108