استخدام برنامج مختلط قائم على المدخل النفعى فى تنمية مهارات العرض الشفهى لدى طلاب کلية التربية شعبة اللغة الانجليزية
احمد, . (2022). استخدام برنامج مختلط قائم على المدخل النفعى فى تنمية مهارات العرض الشفهى لدى طلاب کلية التربية شعبة اللغة الانجليزية. EKB Journal Management System, 37(4), 715-742. doi: 10.21608/mathj.2022.155648.1256
هند محمد عبد الرحيم احمد احمد. "استخدام برنامج مختلط قائم على المدخل النفعى فى تنمية مهارات العرض الشفهى لدى طلاب کلية التربية شعبة اللغة الانجليزية". EKB Journal Management System, 37, 4, 2022, 715-742. doi: 10.21608/mathj.2022.155648.1256
احمد, . (2022). 'استخدام برنامج مختلط قائم على المدخل النفعى فى تنمية مهارات العرض الشفهى لدى طلاب کلية التربية شعبة اللغة الانجليزية', EKB Journal Management System, 37(4), pp. 715-742. doi: 10.21608/mathj.2022.155648.1256
احمد, . استخدام برنامج مختلط قائم على المدخل النفعى فى تنمية مهارات العرض الشفهى لدى طلاب کلية التربية شعبة اللغة الانجليزية. EKB Journal Management System, 2022; 37(4): 715-742. doi: 10.21608/mathj.2022.155648.1256