أثر اختلاف نمط تقديم الانفوجرافيک التعليمي (الثابت/المتحرک/التفاعلي)علي تنمية مفاهيم المواطنة الرقمية لدي طلاب المرحلة الثانوية واتجاهاتهم نحوها
خليفة, . (2022). أثر اختلاف نمط تقديم الانفوجرافيک التعليمي (الثابت/المتحرک/التفاعلي)علي تنمية مفاهيم المواطنة الرقمية لدي طلاب المرحلة الثانوية واتجاهاتهم نحوها. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/jfust.2022.36529.1027
علي عبد الرحمن محمد خليفة. "أثر اختلاف نمط تقديم الانفوجرافيک التعليمي (الثابت/المتحرک/التفاعلي)علي تنمية مفاهيم المواطنة الرقمية لدي طلاب المرحلة الثانوية واتجاهاتهم نحوها". EKB Journal Management System, , , 2022, -. doi: 10.21608/jfust.2022.36529.1027
خليفة, . (2022). 'أثر اختلاف نمط تقديم الانفوجرافيک التعليمي (الثابت/المتحرک/التفاعلي)علي تنمية مفاهيم المواطنة الرقمية لدي طلاب المرحلة الثانوية واتجاهاتهم نحوها', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/jfust.2022.36529.1027
خليفة, . أثر اختلاف نمط تقديم الانفوجرافيک التعليمي (الثابت/المتحرک/التفاعلي)علي تنمية مفاهيم المواطنة الرقمية لدي طلاب المرحلة الثانوية واتجاهاتهم نحوها. EKB Journal Management System, 2022; (): -. doi: 10.21608/jfust.2022.36529.1027