كفاءة استخدام مدخل التعلم بالنمذجة فى تنمية بعض كفايات تدريس الفقه لدي طلبة كلية التربية شعبة الدراسات الإسلامية جامعة الأزهر
(2022). كفاءة استخدام مدخل التعلم بالنمذجة فى تنمية بعض كفايات تدريس الفقه لدي طلبة كلية التربية شعبة الدراسات الإسلامية جامعة الأزهر. EKB Journal Management System, 37(119), 313-373. doi: 10.21608/sec.2022.270465
. "كفاءة استخدام مدخل التعلم بالنمذجة فى تنمية بعض كفايات تدريس الفقه لدي طلبة كلية التربية شعبة الدراسات الإسلامية جامعة الأزهر". EKB Journal Management System, 37, 119, 2022, 313-373. doi: 10.21608/sec.2022.270465
(2022). 'كفاءة استخدام مدخل التعلم بالنمذجة فى تنمية بعض كفايات تدريس الفقه لدي طلبة كلية التربية شعبة الدراسات الإسلامية جامعة الأزهر', EKB Journal Management System, 37(119), pp. 313-373. doi: 10.21608/sec.2022.270465
كفاءة استخدام مدخل التعلم بالنمذجة فى تنمية بعض كفايات تدريس الفقه لدي طلبة كلية التربية شعبة الدراسات الإسلامية جامعة الأزهر. EKB Journal Management System, 2022; 37(119): 313-373. doi: 10.21608/sec.2022.270465