أثر التسويق الريادي على استدامة الميزة التنافسية: دراسة تطبيقية على شركة مصر للطيران
عبد الحليم الكشاك, ., عبد السميع محمد, ., سمير الرميدي, . (2022). أثر التسويق الريادي على استدامة الميزة التنافسية: دراسة تطبيقية على شركة مصر للطيران. EKB Journal Management System, 6(2), 45-70. doi: 10.21608/mfth.2022.270737
سارة عبد الحليم الكشاك; حميدة عبد السميع محمد; بسام سمير الرميدي. "أثر التسويق الريادي على استدامة الميزة التنافسية: دراسة تطبيقية على شركة مصر للطيران". EKB Journal Management System, 6, 2, 2022, 45-70. doi: 10.21608/mfth.2022.270737
عبد الحليم الكشاك, ., عبد السميع محمد, ., سمير الرميدي, . (2022). 'أثر التسويق الريادي على استدامة الميزة التنافسية: دراسة تطبيقية على شركة مصر للطيران', EKB Journal Management System, 6(2), pp. 45-70. doi: 10.21608/mfth.2022.270737
عبد الحليم الكشاك, ., عبد السميع محمد, ., سمير الرميدي, . أثر التسويق الريادي على استدامة الميزة التنافسية: دراسة تطبيقية على شركة مصر للطيران. EKB Journal Management System, 2022; 6(2): 45-70. doi: 10.21608/mfth.2022.270737