فاعلية أسلوب التعلم المقلوب في تدريس فن النول للمبتدئات مقارنة بالطريقة التقليدية فى ظل مواجهة جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19).
محمود عبد الغنى محمد حلبية, . (2022). فاعلية أسلوب التعلم المقلوب في تدريس فن النول للمبتدئات مقارنة بالطريقة التقليدية فى ظل مواجهة جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19).. EKB Journal Management System, 40(40), 556-613. doi: 10.21608/jftp.2022.165803.1238
شيماء محمود عبد الغنى محمد حلبية. "فاعلية أسلوب التعلم المقلوب في تدريس فن النول للمبتدئات مقارنة بالطريقة التقليدية فى ظل مواجهة جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19).". EKB Journal Management System, 40, 40, 2022, 556-613. doi: 10.21608/jftp.2022.165803.1238
محمود عبد الغنى محمد حلبية, . (2022). 'فاعلية أسلوب التعلم المقلوب في تدريس فن النول للمبتدئات مقارنة بالطريقة التقليدية فى ظل مواجهة جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19).', EKB Journal Management System, 40(40), pp. 556-613. doi: 10.21608/jftp.2022.165803.1238
محمود عبد الغنى محمد حلبية, . فاعلية أسلوب التعلم المقلوب في تدريس فن النول للمبتدئات مقارنة بالطريقة التقليدية فى ظل مواجهة جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19).. EKB Journal Management System, 2022; 40(40): 556-613. doi: 10.21608/jftp.2022.165803.1238