الإسهام النسبي للتركيز التنظيمي والصلابة الأكاديمية والذكاء الضمني في الاندماج في التعلم الإلكتروني لدى طلبة الجامعة
زكي, ., سالم, . (2022). الإسهام النسبي للتركيز التنظيمي والصلابة الأكاديمية والذكاء الضمني في الاندماج في التعلم الإلكتروني لدى طلبة الجامعة. EKB Journal Management System, 32(117), 405-484. doi: 10.21608/ejcj.2022.271066
هناء محمد زكي; رانيا محمد محمد سالم. "الإسهام النسبي للتركيز التنظيمي والصلابة الأكاديمية والذكاء الضمني في الاندماج في التعلم الإلكتروني لدى طلبة الجامعة". EKB Journal Management System, 32, 117, 2022, 405-484. doi: 10.21608/ejcj.2022.271066
زكي, ., سالم, . (2022). 'الإسهام النسبي للتركيز التنظيمي والصلابة الأكاديمية والذكاء الضمني في الاندماج في التعلم الإلكتروني لدى طلبة الجامعة', EKB Journal Management System, 32(117), pp. 405-484. doi: 10.21608/ejcj.2022.271066
زكي, ., سالم, . الإسهام النسبي للتركيز التنظيمي والصلابة الأكاديمية والذكاء الضمني في الاندماج في التعلم الإلكتروني لدى طلبة الجامعة. EKB Journal Management System, 2022; 32(117): 405-484. doi: 10.21608/ejcj.2022.271066