استخدام استراتيجية التعلم المعکوس لتنمية حل المشکلات البيولوجية لدي طلاب الصف الأول الثانوي ذوي صعوبات التعلم
(2022). استخدام استراتيجية التعلم المعکوس لتنمية حل المشکلات البيولوجية لدي طلاب الصف الأول الثانوي ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2(4), 1-40. doi: 10.21608/buhuth.2022.162114.1388
. "استخدام استراتيجية التعلم المعکوس لتنمية حل المشکلات البيولوجية لدي طلاب الصف الأول الثانوي ذوي صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 2, 4, 2022, 1-40. doi: 10.21608/buhuth.2022.162114.1388
(2022). 'استخدام استراتيجية التعلم المعکوس لتنمية حل المشکلات البيولوجية لدي طلاب الصف الأول الثانوي ذوي صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 2(4), pp. 1-40. doi: 10.21608/buhuth.2022.162114.1388
استخدام استراتيجية التعلم المعکوس لتنمية حل المشکلات البيولوجية لدي طلاب الصف الأول الثانوي ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2022; 2(4): 1-40. doi: 10.21608/buhuth.2022.162114.1388