فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على نظرية الحقول الدلالية في تنمية مهارات التحدث لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي الأزهري
عبد العال, ., غزالة, ., عطية, . (2022). فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على نظرية الحقول الدلالية في تنمية مهارات التحدث لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي الأزهري. EKB Journal Management System, 41(195), 1-36. doi: 10.21608/jsrep.2022.271267
شعبان السيد عبد العال; شعبان عبد القادر غزالة; محمد عبد الوهاب عطية. "فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على نظرية الحقول الدلالية في تنمية مهارات التحدث لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي الأزهري". EKB Journal Management System, 41, 195, 2022, 1-36. doi: 10.21608/jsrep.2022.271267
عبد العال, ., غزالة, ., عطية, . (2022). 'فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على نظرية الحقول الدلالية في تنمية مهارات التحدث لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي الأزهري', EKB Journal Management System, 41(195), pp. 1-36. doi: 10.21608/jsrep.2022.271267
عبد العال, ., غزالة, ., عطية, . فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على نظرية الحقول الدلالية في تنمية مهارات التحدث لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي الأزهري. EKB Journal Management System, 2022; 41(195): 1-36. doi: 10.21608/jsrep.2022.271267