تعرض الجمهور المصري للبرامج التلفزيونية التكنولوجية وعلاقته بالتكنوفوبيا لديهم
عزمي محمد فؤاد, . (2022). تعرض الجمهور المصري للبرامج التلفزيونية التكنولوجية وعلاقته بالتكنوفوبيا لديهم. EKB Journal Management System, 63(3), 1867-1960. doi: 10.21608/jsb.2022.167635.1513
آلاء عزمي محمد فؤاد. "تعرض الجمهور المصري للبرامج التلفزيونية التكنولوجية وعلاقته بالتكنوفوبيا لديهم". EKB Journal Management System, 63, 3, 2022, 1867-1960. doi: 10.21608/jsb.2022.167635.1513
عزمي محمد فؤاد, . (2022). 'تعرض الجمهور المصري للبرامج التلفزيونية التكنولوجية وعلاقته بالتكنوفوبيا لديهم', EKB Journal Management System, 63(3), pp. 1867-1960. doi: 10.21608/jsb.2022.167635.1513
عزمي محمد فؤاد, . تعرض الجمهور المصري للبرامج التلفزيونية التكنولوجية وعلاقته بالتكنوفوبيا لديهم. EKB Journal Management System, 2022; 63(3): 1867-1960. doi: 10.21608/jsb.2022.167635.1513