أثر التعلم التعاوني باستخدام الإنفوجرافيك كمنظم متقدم في تنمية مهارات التدريس عن بعد عبر تطبيقات الإنترنت التعليمية لدى طلاب الإعلام التربوي. دراسة تجريبية
رجب عطا علي, . (2022). أثر التعلم التعاوني باستخدام الإنفوجرافيك كمنظم متقدم في تنمية مهارات التدريس عن بعد عبر تطبيقات الإنترنت التعليمية لدى طلاب الإعلام التربوي. دراسة تجريبية. EKB Journal Management System, 8(43), 2045-2112. doi: 10.21608/jedu.2022.167429.1768
اشرف رجب عطا علي. "أثر التعلم التعاوني باستخدام الإنفوجرافيك كمنظم متقدم في تنمية مهارات التدريس عن بعد عبر تطبيقات الإنترنت التعليمية لدى طلاب الإعلام التربوي. دراسة تجريبية". EKB Journal Management System, 8, 43, 2022, 2045-2112. doi: 10.21608/jedu.2022.167429.1768
رجب عطا علي, . (2022). 'أثر التعلم التعاوني باستخدام الإنفوجرافيك كمنظم متقدم في تنمية مهارات التدريس عن بعد عبر تطبيقات الإنترنت التعليمية لدى طلاب الإعلام التربوي. دراسة تجريبية', EKB Journal Management System, 8(43), pp. 2045-2112. doi: 10.21608/jedu.2022.167429.1768
رجب عطا علي, . أثر التعلم التعاوني باستخدام الإنفوجرافيك كمنظم متقدم في تنمية مهارات التدريس عن بعد عبر تطبيقات الإنترنت التعليمية لدى طلاب الإعلام التربوي. دراسة تجريبية. EKB Journal Management System, 2022; 8(43): 2045-2112. doi: 10.21608/jedu.2022.167429.1768