تأثير الحمل الزائد للمعلومات عن كوفيد-19 على الشراء الإندفاعى لمستخدمى وسائل التواصل الإجتماعى من الجيل "Z" بتطبيق نموذج S-O-R
السعدني, . (2022). تأثير الحمل الزائد للمعلومات عن كوفيد-19 على الشراء الإندفاعى لمستخدمى وسائل التواصل الإجتماعى من الجيل "Z" بتطبيق نموذج S-O-R. EKB Journal Management System, 59(6), 31-80. doi: 10.21608/acj.2022.272012
نرمين أحمد السعدني. "تأثير الحمل الزائد للمعلومات عن كوفيد-19 على الشراء الإندفاعى لمستخدمى وسائل التواصل الإجتماعى من الجيل "Z" بتطبيق نموذج S-O-R". EKB Journal Management System, 59, 6, 2022, 31-80. doi: 10.21608/acj.2022.272012
السعدني, . (2022). 'تأثير الحمل الزائد للمعلومات عن كوفيد-19 على الشراء الإندفاعى لمستخدمى وسائل التواصل الإجتماعى من الجيل "Z" بتطبيق نموذج S-O-R', EKB Journal Management System, 59(6), pp. 31-80. doi: 10.21608/acj.2022.272012
السعدني, . تأثير الحمل الزائد للمعلومات عن كوفيد-19 على الشراء الإندفاعى لمستخدمى وسائل التواصل الإجتماعى من الجيل "Z" بتطبيق نموذج S-O-R. EKB Journal Management System, 2022; 59(6): 31-80. doi: 10.21608/acj.2022.272012