استراتيجية قائمة على النظرية التأويلية النقدية لتنمية مهارات النقد الأدبي لدى طلاب المرحلة الثانوية
حسين, . (2022). استراتيجية قائمة على النظرية التأويلية النقدية لتنمية مهارات النقد الأدبي لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 21(21), 510-574. doi: 10.21608/ssl.2022.163568.1153
مروة أحمد عبد الحميد حسين. "استراتيجية قائمة على النظرية التأويلية النقدية لتنمية مهارات النقد الأدبي لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 21, 21, 2022, 510-574. doi: 10.21608/ssl.2022.163568.1153
حسين, . (2022). 'استراتيجية قائمة على النظرية التأويلية النقدية لتنمية مهارات النقد الأدبي لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 21(21), pp. 510-574. doi: 10.21608/ssl.2022.163568.1153
حسين, . استراتيجية قائمة على النظرية التأويلية النقدية لتنمية مهارات النقد الأدبي لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2022; 21(21): 510-574. doi: 10.21608/ssl.2022.163568.1153