برنامج قائم على تطبيقات الذكاء الاصطناعي لتحسين الصلابة النفسية وعلاقتها بخفض الضغوط النفسية لدى الطالبة المعلمة بكلية التربية للطفولة المبكرة A program Based on Artificial Intelligence Applications to Improve Psychological Resilience and its Relationship to Reducing College of Early Childhood Education Student Teachers’ Psychological Stress
كامل توني, ., رشاد راوي, . (2022). برنامج قائم على تطبيقات الذكاء الاصطناعي لتحسين الصلابة النفسية وعلاقتها بخفض الضغوط النفسية لدى الطالبة المعلمة بكلية التربية للطفولة المبكرة A program Based on Artificial Intelligence Applications to Improve Psychological Resilience and its Relationship to Reducing College of Early Childhood Education Student Teachers’ Psychological Stress. EKB Journal Management System, 23(2), 83-142. doi: 10.21608/jkfb.2022.272176
ا.م.د/ سهير كامل توني; ا.م.د/ وفاء رشاد راوي. "برنامج قائم على تطبيقات الذكاء الاصطناعي لتحسين الصلابة النفسية وعلاقتها بخفض الضغوط النفسية لدى الطالبة المعلمة بكلية التربية للطفولة المبكرة A program Based on Artificial Intelligence Applications to Improve Psychological Resilience and its Relationship to Reducing College of Early Childhood Education Student Teachers’ Psychological Stress". EKB Journal Management System, 23, 2, 2022, 83-142. doi: 10.21608/jkfb.2022.272176
كامل توني, ., رشاد راوي, . (2022). 'برنامج قائم على تطبيقات الذكاء الاصطناعي لتحسين الصلابة النفسية وعلاقتها بخفض الضغوط النفسية لدى الطالبة المعلمة بكلية التربية للطفولة المبكرة A program Based on Artificial Intelligence Applications to Improve Psychological Resilience and its Relationship to Reducing College of Early Childhood Education Student Teachers’ Psychological Stress', EKB Journal Management System, 23(2), pp. 83-142. doi: 10.21608/jkfb.2022.272176
كامل توني, ., رشاد راوي, . برنامج قائم على تطبيقات الذكاء الاصطناعي لتحسين الصلابة النفسية وعلاقتها بخفض الضغوط النفسية لدى الطالبة المعلمة بكلية التربية للطفولة المبكرة A program Based on Artificial Intelligence Applications to Improve Psychological Resilience and its Relationship to Reducing College of Early Childhood Education Student Teachers’ Psychological Stress. EKB Journal Management System, 2022; 23(2): 83-142. doi: 10.21608/jkfb.2022.272176