تأثير المشاركة الاجتماعية للعملاء في مجتمعات العلامات التجارية للفنادق على وسائل التواصل الاجتماعي على قيمة العلامة التجارية المستندة إلى المستهلك وتأييد العملاء لها
عبد العاطي, ., دراز, . (2022). تأثير المشاركة الاجتماعية للعملاء في مجتمعات العلامات التجارية للفنادق على وسائل التواصل الاجتماعي على قيمة العلامة التجارية المستندة إلى المستهلك وتأييد العملاء لها. EKB Journal Management System, 6(1), 96-117. doi: 10.21608/mfth.2022.272204
ياسر عبد العاطي; هيثم دراز. "تأثير المشاركة الاجتماعية للعملاء في مجتمعات العلامات التجارية للفنادق على وسائل التواصل الاجتماعي على قيمة العلامة التجارية المستندة إلى المستهلك وتأييد العملاء لها". EKB Journal Management System, 6, 1, 2022, 96-117. doi: 10.21608/mfth.2022.272204
عبد العاطي, ., دراز, . (2022). 'تأثير المشاركة الاجتماعية للعملاء في مجتمعات العلامات التجارية للفنادق على وسائل التواصل الاجتماعي على قيمة العلامة التجارية المستندة إلى المستهلك وتأييد العملاء لها', EKB Journal Management System, 6(1), pp. 96-117. doi: 10.21608/mfth.2022.272204
عبد العاطي, ., دراز, . تأثير المشاركة الاجتماعية للعملاء في مجتمعات العلامات التجارية للفنادق على وسائل التواصل الاجتماعي على قيمة العلامة التجارية المستندة إلى المستهلك وتأييد العملاء لها. EKB Journal Management System, 2022; 6(1): 96-117. doi: 10.21608/mfth.2022.272204