أثر تدريس العلوم بالقصص الرقمية المُعززة بلغة الإشارة على اكتساب المفاهيم العلمية وتنمية مهارات التفكير التأملي والانخراط فى التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية المُعاقين سمعيًا
أبوبكر, . (2022). أثر تدريس العلوم بالقصص الرقمية المُعززة بلغة الإشارة على اكتساب المفاهيم العلمية وتنمية مهارات التفكير التأملي والانخراط فى التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية المُعاقين سمعيًا. EKB Journal Management System, 104(104), 147-198. doi: 10.21608/edusohag.2022.272242
الزهراء خليل أبوبكر. "أثر تدريس العلوم بالقصص الرقمية المُعززة بلغة الإشارة على اكتساب المفاهيم العلمية وتنمية مهارات التفكير التأملي والانخراط فى التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية المُعاقين سمعيًا". EKB Journal Management System, 104, 104, 2022, 147-198. doi: 10.21608/edusohag.2022.272242
أبوبكر, . (2022). 'أثر تدريس العلوم بالقصص الرقمية المُعززة بلغة الإشارة على اكتساب المفاهيم العلمية وتنمية مهارات التفكير التأملي والانخراط فى التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية المُعاقين سمعيًا', EKB Journal Management System, 104(104), pp. 147-198. doi: 10.21608/edusohag.2022.272242
أبوبكر, . أثر تدريس العلوم بالقصص الرقمية المُعززة بلغة الإشارة على اكتساب المفاهيم العلمية وتنمية مهارات التفكير التأملي والانخراط فى التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية المُعاقين سمعيًا. EKB Journal Management System, 2022; 104(104): 147-198. doi: 10.21608/edusohag.2022.272242