-صعوبة حماية العلامات التجارية الشهيرة في ظل الاقتصاد الرقمي
شيخة, . (2009). -صعوبة حماية العلامات التجارية الشهيرة في ظل الاقتصاد الرقمي. EKB Journal Management System, 18(46), 53-64. doi: 10.21608/asfer.2009.272352
ليلى . شيخة. "-صعوبة حماية العلامات التجارية الشهيرة في ظل الاقتصاد الرقمي". EKB Journal Management System, 18, 46, 2009, 53-64. doi: 10.21608/asfer.2009.272352
شيخة, . (2009). '-صعوبة حماية العلامات التجارية الشهيرة في ظل الاقتصاد الرقمي', EKB Journal Management System, 18(46), pp. 53-64. doi: 10.21608/asfer.2009.272352
شيخة, . -صعوبة حماية العلامات التجارية الشهيرة في ظل الاقتصاد الرقمي. EKB Journal Management System, 2009; 18(46): 53-64. doi: 10.21608/asfer.2009.272352