تأثير برنامج تعليمي باستخدام استراتيجية اللعب التربوي على اضطراب السلوك (العدواني-الاجتماعي) لدى الاطفال المعاقين ذهنيا القابلين للتعلم
عبدالعظيم, . (2021). تأثير برنامج تعليمي باستخدام استراتيجية اللعب التربوي على اضطراب السلوك (العدواني-الاجتماعي) لدى الاطفال المعاقين ذهنيا القابلين للتعلم. EKB Journal Management System, 27(30), 504-530. doi: 10.21608/amps.2021.272541
محمد عبدالعظيم. "تأثير برنامج تعليمي باستخدام استراتيجية اللعب التربوي على اضطراب السلوك (العدواني-الاجتماعي) لدى الاطفال المعاقين ذهنيا القابلين للتعلم". EKB Journal Management System, 27, 30, 2021, 504-530. doi: 10.21608/amps.2021.272541
عبدالعظيم, . (2021). 'تأثير برنامج تعليمي باستخدام استراتيجية اللعب التربوي على اضطراب السلوك (العدواني-الاجتماعي) لدى الاطفال المعاقين ذهنيا القابلين للتعلم', EKB Journal Management System, 27(30), pp. 504-530. doi: 10.21608/amps.2021.272541
عبدالعظيم, . تأثير برنامج تعليمي باستخدام استراتيجية اللعب التربوي على اضطراب السلوك (العدواني-الاجتماعي) لدى الاطفال المعاقين ذهنيا القابلين للتعلم. EKB Journal Management System, 2021; 27(30): 504-530. doi: 10.21608/amps.2021.272541