فاعلية برنامج مقترح قائم على نظرية الذكاء الناجح في تنمية المهارات الحياتية لدى طلاب كلية التربية شعبة الفلسفة والاجتماع
علي الدين, . (2022). فاعلية برنامج مقترح قائم على نظرية الذكاء الناجح في تنمية المهارات الحياتية لدى طلاب كلية التربية شعبة الفلسفة والاجتماع. EKB Journal Management System, 104(104), 671-739. doi: 10.21608/edusohag.2022.272688
رشا مصطفى محمود علي الدين. "فاعلية برنامج مقترح قائم على نظرية الذكاء الناجح في تنمية المهارات الحياتية لدى طلاب كلية التربية شعبة الفلسفة والاجتماع". EKB Journal Management System, 104, 104, 2022, 671-739. doi: 10.21608/edusohag.2022.272688
علي الدين, . (2022). 'فاعلية برنامج مقترح قائم على نظرية الذكاء الناجح في تنمية المهارات الحياتية لدى طلاب كلية التربية شعبة الفلسفة والاجتماع', EKB Journal Management System, 104(104), pp. 671-739. doi: 10.21608/edusohag.2022.272688
علي الدين, . فاعلية برنامج مقترح قائم على نظرية الذكاء الناجح في تنمية المهارات الحياتية لدى طلاب كلية التربية شعبة الفلسفة والاجتماع. EKB Journal Management System, 2022; 104(104): 671-739. doi: 10.21608/edusohag.2022.272688