برنامج مقترح في التغير المناخي قائم على مدخل التعلم العميق النشط ADL لتصويب بعض التصورات الخطأ وتنمية متعة التعلم لدى طلبة الفرقة الأولى STEM بكلية التربية
محمد, ., سليمان, . (2022). برنامج مقترح في التغير المناخي قائم على مدخل التعلم العميق النشط ADL لتصويب بعض التصورات الخطأ وتنمية متعة التعلم لدى طلبة الفرقة الأولى STEM بكلية التربية. EKB Journal Management System, 104(104), 741-810. doi: 10.21608/edusohag.2022.272690
رانيا محمد إبراهيم محمد; فوقية رجب عبد العزيز سليمان. "برنامج مقترح في التغير المناخي قائم على مدخل التعلم العميق النشط ADL لتصويب بعض التصورات الخطأ وتنمية متعة التعلم لدى طلبة الفرقة الأولى STEM بكلية التربية". EKB Journal Management System, 104, 104, 2022, 741-810. doi: 10.21608/edusohag.2022.272690
محمد, ., سليمان, . (2022). 'برنامج مقترح في التغير المناخي قائم على مدخل التعلم العميق النشط ADL لتصويب بعض التصورات الخطأ وتنمية متعة التعلم لدى طلبة الفرقة الأولى STEM بكلية التربية', EKB Journal Management System, 104(104), pp. 741-810. doi: 10.21608/edusohag.2022.272690
محمد, ., سليمان, . برنامج مقترح في التغير المناخي قائم على مدخل التعلم العميق النشط ADL لتصويب بعض التصورات الخطأ وتنمية متعة التعلم لدى طلبة الفرقة الأولى STEM بكلية التربية. EKB Journal Management System, 2022; 104(104): 741-810. doi: 10.21608/edusohag.2022.272690