تصميم بيئة تعلم مدمج بإستخدام نموذج “ADDIE”لتنمية التحصيل المعرفي لبعض قواعد الموسيقي العربية لدي الطلاب (ذوي الهمم) من المتخصصين
إبراهيم غريب, ., محمد, ., عزت, ., عبدالحميد, . (2022). تصميم بيئة تعلم مدمج بإستخدام نموذج “ADDIE”لتنمية التحصيل المعرفي لبعض قواعد الموسيقي العربية لدي الطلاب (ذوي الهمم) من المتخصصين. EKB Journal Management System, 8(4), 50-68. doi: 10.21608/jsezu.2022.273151
إبراهيم أحمد إبراهيم غريب; أ.د/ أحمد بديع محمد; أ.د/ إيهاب عاطف عزت; د/ رباب أحمد عبدالحميد. "تصميم بيئة تعلم مدمج بإستخدام نموذج “ADDIE”لتنمية التحصيل المعرفي لبعض قواعد الموسيقي العربية لدي الطلاب (ذوي الهمم) من المتخصصين". EKB Journal Management System, 8, 4, 2022, 50-68. doi: 10.21608/jsezu.2022.273151
إبراهيم غريب, ., محمد, ., عزت, ., عبدالحميد, . (2022). 'تصميم بيئة تعلم مدمج بإستخدام نموذج “ADDIE”لتنمية التحصيل المعرفي لبعض قواعد الموسيقي العربية لدي الطلاب (ذوي الهمم) من المتخصصين', EKB Journal Management System, 8(4), pp. 50-68. doi: 10.21608/jsezu.2022.273151
إبراهيم غريب, ., محمد, ., عزت, ., عبدالحميد, . تصميم بيئة تعلم مدمج بإستخدام نموذج “ADDIE”لتنمية التحصيل المعرفي لبعض قواعد الموسيقي العربية لدي الطلاب (ذوي الهمم) من المتخصصين. EKB Journal Management System, 2022; 8(4): 50-68. doi: 10.21608/jsezu.2022.273151