أثر التفاعل بين مصدر الدعم و مستوى الدافعية في بيئة تعلم تشاركية منظمة ذاتياً في تنمية مهارات استخدام المكتبات الرقمية والانخراط في التعلم لدي طلاب الدراسات العليا
أحمد, . (2022). أثر التفاعل بين مصدر الدعم و مستوى الدافعية في بيئة تعلم تشاركية منظمة ذاتياً في تنمية مهارات استخدام المكتبات الرقمية والانخراط في التعلم لدي طلاب الدراسات العليا. EKB Journal Management System, 8(4), 69-148. doi: 10.21608/jsezu.2022.273152
د. منى عبد الوهاب أحمد. "أثر التفاعل بين مصدر الدعم و مستوى الدافعية في بيئة تعلم تشاركية منظمة ذاتياً في تنمية مهارات استخدام المكتبات الرقمية والانخراط في التعلم لدي طلاب الدراسات العليا". EKB Journal Management System, 8, 4, 2022, 69-148. doi: 10.21608/jsezu.2022.273152
أحمد, . (2022). 'أثر التفاعل بين مصدر الدعم و مستوى الدافعية في بيئة تعلم تشاركية منظمة ذاتياً في تنمية مهارات استخدام المكتبات الرقمية والانخراط في التعلم لدي طلاب الدراسات العليا', EKB Journal Management System, 8(4), pp. 69-148. doi: 10.21608/jsezu.2022.273152
أحمد, . أثر التفاعل بين مصدر الدعم و مستوى الدافعية في بيئة تعلم تشاركية منظمة ذاتياً في تنمية مهارات استخدام المكتبات الرقمية والانخراط في التعلم لدي طلاب الدراسات العليا. EKB Journal Management System, 2022; 8(4): 69-148. doi: 10.21608/jsezu.2022.273152