فاعلية استراتيجية التعلم المقلوب في تنمية بعض مفاهيم الأمن الفکري لدى طلاب المرحلة الإعدادية في المسار المصري بمحافظة الأحساء
الشاذلي, . (2018). فاعلية استراتيجية التعلم المقلوب في تنمية بعض مفاهيم الأمن الفکري لدى طلاب المرحلة الإعدادية في المسار المصري بمحافظة الأحساء. EKB Journal Management System, 37(177ج2), 733-782. doi: 10.21608/jsrep.2019.27347
عادل إبراهیم عبد الله الشاذلي. "فاعلية استراتيجية التعلم المقلوب في تنمية بعض مفاهيم الأمن الفکري لدى طلاب المرحلة الإعدادية في المسار المصري بمحافظة الأحساء". EKB Journal Management System, 37, 177ج2, 2018, 733-782. doi: 10.21608/jsrep.2019.27347
الشاذلي, . (2018). 'فاعلية استراتيجية التعلم المقلوب في تنمية بعض مفاهيم الأمن الفکري لدى طلاب المرحلة الإعدادية في المسار المصري بمحافظة الأحساء', EKB Journal Management System, 37(177ج2), pp. 733-782. doi: 10.21608/jsrep.2019.27347
الشاذلي, . فاعلية استراتيجية التعلم المقلوب في تنمية بعض مفاهيم الأمن الفکري لدى طلاب المرحلة الإعدادية في المسار المصري بمحافظة الأحساء. EKB Journal Management System, 2018; 37(177ج2): 733-782. doi: 10.21608/jsrep.2019.27347