دراسة تنبؤية لإسهام كل من الذاكرة العاملة وقراءة الكلمات الزائفة فى الفهم القرائى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية فى مادة اللغة الإنجليزية Contribution of working memory and pseudowords to pupil's reading comprehension predictive study
Hanfy, S. (2021). دراسة تنبؤية لإسهام كل من الذاكرة العاملة وقراءة الكلمات الزائفة فى الفهم القرائى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية فى مادة اللغة الإنجليزية Contribution of working memory and pseudowords to pupil's reading comprehension predictive study. EKB Journal Management System, 27(10.2), -. doi: 10.21608/jsu.2021.273499
Shorouk Wafaa Hanfy. "دراسة تنبؤية لإسهام كل من الذاكرة العاملة وقراءة الكلمات الزائفة فى الفهم القرائى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية فى مادة اللغة الإنجليزية Contribution of working memory and pseudowords to pupil's reading comprehension predictive study". EKB Journal Management System, 27, 10.2, 2021, -. doi: 10.21608/jsu.2021.273499
Hanfy, S. (2021). 'دراسة تنبؤية لإسهام كل من الذاكرة العاملة وقراءة الكلمات الزائفة فى الفهم القرائى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية فى مادة اللغة الإنجليزية Contribution of working memory and pseudowords to pupil's reading comprehension predictive study', EKB Journal Management System, 27(10.2), pp. -. doi: 10.21608/jsu.2021.273499
Hanfy, S. دراسة تنبؤية لإسهام كل من الذاكرة العاملة وقراءة الكلمات الزائفة فى الفهم القرائى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية فى مادة اللغة الإنجليزية Contribution of working memory and pseudowords to pupil's reading comprehension predictive study. EKB Journal Management System, 2021; 27(10.2): -. doi: 10.21608/jsu.2021.273499