فاعلية التكوينات المكانية للمثيرات البصرية في بيئة افتراضية قائمة على نظرية التعلّم المستند إلى الدماغ في تنمية مهارات إنتاج المحتوى الإلكتروني والتفكير الابتكاري لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
(2022). فاعلية التكوينات المكانية للمثيرات البصرية في بيئة افتراضية قائمة على نظرية التعلّم المستند إلى الدماغ في تنمية مهارات إنتاج المحتوى الإلكتروني والتفكير الابتكاري لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 1(3), 1-32. doi: 10.21608/adbd.2022.273543
. "فاعلية التكوينات المكانية للمثيرات البصرية في بيئة افتراضية قائمة على نظرية التعلّم المستند إلى الدماغ في تنمية مهارات إنتاج المحتوى الإلكتروني والتفكير الابتكاري لدى طلاب تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 1, 3, 2022, 1-32. doi: 10.21608/adbd.2022.273543
(2022). 'فاعلية التكوينات المكانية للمثيرات البصرية في بيئة افتراضية قائمة على نظرية التعلّم المستند إلى الدماغ في تنمية مهارات إنتاج المحتوى الإلكتروني والتفكير الابتكاري لدى طلاب تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 1(3), pp. 1-32. doi: 10.21608/adbd.2022.273543
فاعلية التكوينات المكانية للمثيرات البصرية في بيئة افتراضية قائمة على نظرية التعلّم المستند إلى الدماغ في تنمية مهارات إنتاج المحتوى الإلكتروني والتفكير الابتكاري لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2022; 1(3): 1-32. doi: 10.21608/adbd.2022.273543