أنماط السيطرة الدماغية المنبئة بالتفكير الإيجابى، والتحصيل الدراسى لدى طلاب المرحلة الإعدادية.
علي, . (2021). أنماط السيطرة الدماغية المنبئة بالتفكير الإيجابى، والتحصيل الدراسى لدى طلاب المرحلة الإعدادية.. EKB Journal Management System, 28(130), 45-82. doi: 10.21608/fae.2021.273566
أمل مسعد حميد علي. "أنماط السيطرة الدماغية المنبئة بالتفكير الإيجابى، والتحصيل الدراسى لدى طلاب المرحلة الإعدادية.". EKB Journal Management System, 28, 130, 2021, 45-82. doi: 10.21608/fae.2021.273566
علي, . (2021). 'أنماط السيطرة الدماغية المنبئة بالتفكير الإيجابى، والتحصيل الدراسى لدى طلاب المرحلة الإعدادية.', EKB Journal Management System, 28(130), pp. 45-82. doi: 10.21608/fae.2021.273566
علي, . أنماط السيطرة الدماغية المنبئة بالتفكير الإيجابى، والتحصيل الدراسى لدى طلاب المرحلة الإعدادية.. EKB Journal Management System, 2021; 28(130): 45-82. doi: 10.21608/fae.2021.273566