تأثير برنامج تعليمي باستخدام إستراتيجية الكرسي الساخن على دافعية التعلم ومستوى التحصيل المعرفي في مقرر( مبادئ التدريس) لطلاب كلية التربية الرياضية بقنا
خضرى, . (2022). تأثير برنامج تعليمي باستخدام إستراتيجية الكرسي الساخن على دافعية التعلم ومستوى التحصيل المعرفي في مقرر( مبادئ التدريس) لطلاب كلية التربية الرياضية بقنا. EKB Journal Management System, 97(2), 163-201. doi: 10.21608/jsbsh.2022.176354.2301
محمد خضرى. "تأثير برنامج تعليمي باستخدام إستراتيجية الكرسي الساخن على دافعية التعلم ومستوى التحصيل المعرفي في مقرر( مبادئ التدريس) لطلاب كلية التربية الرياضية بقنا". EKB Journal Management System, 97, 2, 2022, 163-201. doi: 10.21608/jsbsh.2022.176354.2301
خضرى, . (2022). 'تأثير برنامج تعليمي باستخدام إستراتيجية الكرسي الساخن على دافعية التعلم ومستوى التحصيل المعرفي في مقرر( مبادئ التدريس) لطلاب كلية التربية الرياضية بقنا', EKB Journal Management System, 97(2), pp. 163-201. doi: 10.21608/jsbsh.2022.176354.2301
خضرى, . تأثير برنامج تعليمي باستخدام إستراتيجية الكرسي الساخن على دافعية التعلم ومستوى التحصيل المعرفي في مقرر( مبادئ التدريس) لطلاب كلية التربية الرياضية بقنا. EKB Journal Management System, 2022; 97(2): 163-201. doi: 10.21608/jsbsh.2022.176354.2301