أثر بعض الاستراتيجيات القائمة على نظرية التعلم المستند للدماغ في مستوى تحصيل مادة الأحياء وتنمية بعض عمليات العلم لدى طلاب المرحلة الثانوية
جامع, ., محمود, ., حسن, . (2018). أثر بعض الاستراتيجيات القائمة على نظرية التعلم المستند للدماغ في مستوى تحصيل مادة الأحياء وتنمية بعض عمليات العلم لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 37(179ج2), 247-277. doi: 10.21608/jsrep.2018.27425
حسين حامد قاسم جامع; ناصر عبد الرازق محمد محمود; سعيد محمد صدیق حسن. "أثر بعض الاستراتيجيات القائمة على نظرية التعلم المستند للدماغ في مستوى تحصيل مادة الأحياء وتنمية بعض عمليات العلم لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 37, 179ج2, 2018, 247-277. doi: 10.21608/jsrep.2018.27425
جامع, ., محمود, ., حسن, . (2018). 'أثر بعض الاستراتيجيات القائمة على نظرية التعلم المستند للدماغ في مستوى تحصيل مادة الأحياء وتنمية بعض عمليات العلم لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 37(179ج2), pp. 247-277. doi: 10.21608/jsrep.2018.27425
جامع, ., محمود, ., حسن, . أثر بعض الاستراتيجيات القائمة على نظرية التعلم المستند للدماغ في مستوى تحصيل مادة الأحياء وتنمية بعض عمليات العلم لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2018; 37(179ج2): 247-277. doi: 10.21608/jsrep.2018.27425