الخصائص السيكومترية لمقياس دافعية تعلم اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية للتلاميذ المعاقين سمعيًا بالمدارس الإعدادية المهنية
أحمد, . (2022). الخصائص السيكومترية لمقياس دافعية تعلم اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية للتلاميذ المعاقين سمعيًا بالمدارس الإعدادية المهنية. EKB Journal Management System, 22(253), 185-216. doi: 10.21608/mrk.2022.274344
الباحثة / سحر محمد عبيد أحمد. "الخصائص السيكومترية لمقياس دافعية تعلم اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية للتلاميذ المعاقين سمعيًا بالمدارس الإعدادية المهنية". EKB Journal Management System, 22, 253, 2022, 185-216. doi: 10.21608/mrk.2022.274344
أحمد, . (2022). 'الخصائص السيكومترية لمقياس دافعية تعلم اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية للتلاميذ المعاقين سمعيًا بالمدارس الإعدادية المهنية', EKB Journal Management System, 22(253), pp. 185-216. doi: 10.21608/mrk.2022.274344
أحمد, . الخصائص السيكومترية لمقياس دافعية تعلم اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية للتلاميذ المعاقين سمعيًا بالمدارس الإعدادية المهنية. EKB Journal Management System, 2022; 22(253): 185-216. doi: 10.21608/mrk.2022.274344