التفاعل بين نوع محفزات الألعاب و تصنيف المتعلم في بيئة تعلم الکترونية وأثرها على تنمية مهارات انتاج المواقع التعليمية والکفاءة الذاتية لدى الطلاب المعلمين
احمد, ., أحمد علي صلاح الدين, . (2023). التفاعل بين نوع محفزات الألعاب و تصنيف المتعلم في بيئة تعلم الکترونية وأثرها على تنمية مهارات انتاج المواقع التعليمية والکفاءة الذاتية لدى الطلاب المعلمين. EKB Journal Management System, 11(1), 611-718. doi: 10.21608/eaec.2022.151913.1091
کريمة محمود محمد احمد; سالي أحمد علي صلاح الدين. "التفاعل بين نوع محفزات الألعاب و تصنيف المتعلم في بيئة تعلم الکترونية وأثرها على تنمية مهارات انتاج المواقع التعليمية والکفاءة الذاتية لدى الطلاب المعلمين". EKB Journal Management System, 11, 1, 2023, 611-718. doi: 10.21608/eaec.2022.151913.1091
احمد, ., أحمد علي صلاح الدين, . (2023). 'التفاعل بين نوع محفزات الألعاب و تصنيف المتعلم في بيئة تعلم الکترونية وأثرها على تنمية مهارات انتاج المواقع التعليمية والکفاءة الذاتية لدى الطلاب المعلمين', EKB Journal Management System, 11(1), pp. 611-718. doi: 10.21608/eaec.2022.151913.1091
احمد, ., أحمد علي صلاح الدين, . التفاعل بين نوع محفزات الألعاب و تصنيف المتعلم في بيئة تعلم الکترونية وأثرها على تنمية مهارات انتاج المواقع التعليمية والکفاءة الذاتية لدى الطلاب المعلمين. EKB Journal Management System, 2023; 11(1): 611-718. doi: 10.21608/eaec.2022.151913.1091